
+
رمل استكشاف الفضاء التائه يحدد مسار للPS4، PS فيتا طموح التداول الفضاء سيم مجموعة في المجرة الهائلة لدت من الناحية الإجرائية في حين يكبرون وقد فتنت دائما استكشاف الفضاء، وكنت مولعا خصوصا من العديد من ألعاب الفيديو المجموعة في الفضاء مثل الحدود، Starflight وقرصنة. في الواقع، لطالما كان حلمي أن تأخذ كل ما استمتعت حول هذه الأنواع من الألعاب ومحاولة خلق لعبة بلدي في هذا النوع. التائه هو أن اللعبة، والآن ايم سعيد أن أقول إن حلم آخر من الألغام يتم الوفاء: التائه يقترب من PS4 و PS فيتا. مجرة ضخمة لاستكشاف التائه هي لعبة التداول الفضاء رمل العالم المفتوح مع مجرة 100،000 سنة ضوئية لدت من الناحية الإجرائية عبر تتكون من عشرات الآلاف من الكواكب لاستكشاف ويضم الصوت الأصلي من قبل الملحن داني Baranowsky. في اللعبة التي تأخذ على دور قائد سفينة الفضاء يحاولون كسب قوت يومهم بين النجوم من خلال تداول البضائع بين الكواكب، صيد القراصنة للخيرات والكويكبات التعدين لخام قيمة، أو حتى تصبح القراصنة نفسك. وبالإضافة إلى ذلك رمل ضخم للعب في التائه سيضم أيضا وضعت سلسلة يد البعثات القصة التي سوف يمكن للاعب أن يشرع لكلا تقدم طابعها وكذلك معرفة المزيد عن الخلفية الدرامية الكون التائه. وكالة اعب هو المفتاح في لعبة توسعية مثل التائه، خصوصا لأن كل شيء تقريبا ولدت من الناحية الإجرائية، ومن واجبنا في محاولة لجعل اللعبة في العالم يشعر على قيد الحياة واعطاء اللاعب بقدر خيار ممكن عندما يتعلق الأمر كيف أنها قد تريد أن تلعب ل اللعبة. تحقيقا لهذه الغاية، ونحن تصميم اللعبة لدعم العديد من أنماط اللعب التي تلبي احتياجات أكبر عدد من الناس الذين يحبون ألعاب مثل التائه وقت ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اتباع نهج أكثر سلمية وهادئة لتشق طريقها من خلال المجرة نقدم أشياء مثل تداول الفضاء الكلاسيكي، وصياغة، إنقاذ والاستكشاف والتعدين. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام السفن أسلحتهم لكسب العيش ونحن نقدم أشياء مثل البعثات فضله الصيد ومكافحته والحراسة، وحتى قرصنة إذا كنت أشعر بأن نخالف القانون. وبالإضافة إلى ذلك عليك أن تكون قادرة على تطوير الطيارين المهارات الخاصة بك للحصول على أقصى استفادة من كل ما المهنة التي تختارها لمتابعة أيضا. حلم يتحقق على صعيد أكثر شخصية، لشرح ما قصدته في وقت سابق عندما قلت ان التائه القادمة لبلاي ستيشن والوفاء وكان آخر حلم لي أنه عندما كنت أصغر سنا والتفكير أصلا عن صنع الالعاب بلدي أذكر أني قرأت في مجلة عن بلاي ستيشن خاص مجموعة تطوير لمطوري اللعبة الهاوي. وقد سمي ذلك عدة في صافي Yaroze وفي الوقت الذي جعلني أدرك أن صنع الالعاب لوحات المفاتيح كانت بمتناول يدي، وكنت أرغب بشدة واحدة. لدرجة ايم متأكد من أنني ربما ارتدى من صفحات هذه المجلة عدد المرات قرأت تلك المادة. للأسف لم أكن قادرا على الحصول على واحد بحيث بقي حلم مجرد حلم، أو هكذا اعتقدت في ذلك الوقت. اليوم، وذلك بفضل مذهلة العلاقات المطور الناس في سوني ودعمهم من المطورين المستقلين مثل نفسي، على الرغم من كونه في وقت لاحق ما يقرب من 20 عاما، أنا فخور ويشرفني أن أقول أخيرا أن ايم صنع الألعاب للبلاي ستيشن. الانجراف هناك على الرغم من كونها عملية هائلة خلال السنوات القليلة الماضية والتي لا تزال قيد التطوير، التائه وتضيق الخناق على الانتهاء وردود الفعل المبكرة يبدو أنها تشير إلى أن الناس بالفعل حقا تتمتع اللعبة، وأستطيع أن نفترض أن كل النهائي سيكون أفضل. أن قال، وآمل أن بمجرد وصولها أخيرا على PS4 و PS فيتا التي رحب بها المجتمع بشكل جدير بالإضافة إلى الأسرة بلاي ستيشن. ايم متحمس لمشاركة هذا الخبر معكم وآمل على الأقل بعض من كنت متحمس على حد سواء لمعرفة المزيد عن التائه. لا تتردد في طرح أي أسئلة عن اللعبة قد تكون لديكم أدناه!